الأحد، 25 نوفمبر 2018

تحميل لعبة ماين كرافت للكمبيوتر الأصلية Minecraft 2018 مجاناً

تحميل وتنزيل لعبة ماين كرافت الأصلية Minecraft 2018 للكمبيوتر

نبذّة مختصرة من المعلومات عن لعبة ماينكرافت Minecraft كاملة :-
شعار لعبة ماينكرافت

سوف نتحدث اليوم عن لعبة من أكثر الألعاب شهرة في جميع أنحاء العالم وهي لعبة ماين كرافت للكمبيوتر كاملة حيث نالت هذه اللعبة في الأونه الأخيرة إعجاب العديد من المستخدمين وحازت على عدد تحميلات أكثر من 60 مليون تحميله من أشخاص مختلفين حول العالم بأعمار متفاوته, وقد تم إصدار هذه اللعبة في عام 2011 ميلادية وقام على تصميمها ماركوس بيرسون حيث كان أول ظهور للعبة على متجر جوجل بلاي لهواتف الأندرويد ثم بعد ذلك تم تطوير هذه اللعبة ونالت دعم مستمر وإصدار نسخ مختلفة لأجهزة اكس بوكس ثم بعد ذلك تم تنزيل لعبة ماين كرافت للكمبيوتر والأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل ويندوز xp, ويندوز 7, ويندوز 8, ويندوز 10, ويندوز فيستا وإضافة العديد من المميزات والأدوات التي جعلت هذه اللعبة من أكثر الألعاب تداولاً على المتاجر بالإضافة إلى أن تصميم اللعبة بسيط سهلة للغاية التعامل معها حيث لا تحتاج إلى تعليم مسبق ولا تستهلك موارد الأجهزة لأنها لعبة خفيفة على جميع الأجهزة لا تأخذ مساحة من القرص الصلب ولا تستهلك ذاكرة الجهاز العشوائية, وهي لعبة جميلة حقاً ممتلئة بالمغامرات يمكنك بعد تثبيتها على الجهاز إبداع وإكتشاف كل ما هو جديد على مكون من الكتل المشابهه لLegos والتي يمكن تحريكها كما تريد من خلال الزاوية المبادرة الخاصة بك وجمع أنواع مختلفة من المواد التي يمكنك إستخدامها لاحقاً لأي شيء تراه مناسب على هذه اللعبة بالإضافة إلى أنه يمكنك قص الأشجار وتقطيع قطع كبيرة من الأحجار حتى تتمكن من بناء منزلك على هذه اللعبة المميزة حقاً. 

إصدارات ونسخ لعبة ماين كرافت Minecraft لجميع الأجهزة :-

تم إصدار العديد من النسخ المختلفة من لعبة ماين كرافت للكمبيوتر وللأندرويد وفي كل إصدار من هذه الإصدارات توجد بعض المميزات المختلفة ويقوم فريق العمل المطور للعبة على حل جميع المشاكل التي واجهت المستخدمين في الإصدارات السابقة لكي تنال رضا جميع المستخدمين وتنتشر على أوسع نطاق على الإنترنت ومن هذه الإصدارات ما يأتي:
  • النسخة الأصلية لأجهزة الكمبيوتر : يعد هذا الإصدار أول إنطلاق لهذه اللعبة والذي صدر من قبل المطور السويدي ماركوس في عام 2009 ميلادية حيث أن هذه اللعبة كانت متاحة لجميع أجهزة الكمبيوتر وهذه النسخة تعمل على جميع أنظمة التشغيل بشكل مجاني بالكامل وهي نسخة كلاسيكية.
  • النسخة المطورة لأجهزة الإكس بوكس : بعد الإصدار الأول لأجهزة الكمبيوتر تم حل جميع المشاكل التي كانت تواجه المستخدم وتطوير اللعبة بشكل عام كي تناسب الأجهزة المخصصة للألعاب وإضافة الكثير من المميزات إليها وحتى تعمل بطريقة أكثر إبداعية من الإصدار السابق لها.
  • النسخة الخاصة لأجهزة البلاي ستيشن : تعد هذه النسخة من لعبة ماين كرافت مشابهة كثيراً الإصدار السابق الإكس بوكس لكن طريقة اللعب تختلف عن النسخة السابقة بالإضافة إلى أن التحكم باللعبة مختلف بعض الشيء عن الإصدارات السابقة.
  • النسخة الخاصة للأندرويد وهواتف IOS : في هذا الإصدار تم تحسين وتطوير اللعبة كلياً حيث تم تصميمها لأجهزة الهواتف الذكية الحديثة وفي البداية كانت اللعبة تعمل على أجهزة الهواتف الأسبيريا وفي ما بعد ذلك تم تطويرها لكي تعمل على أجهزة الأندرويد والأيفون وأجهزة ويندوز فون وهي متاحة على العديد من المتاجر بصيغة Apk لجميع الهواتف. 

تنزيل لعبة ماين كرافت Minecraft النسخة الأصلية للكمبيوتر مجاناً :- 

تعد لعبة ماين كرافت الجديدة لعبة عالية مصممة بلغة جافا فكرة تصميمها تدور في فلك أجسام متحركة ثلاثية الأبعاد وهي تقع تحت إسم السويدي الشهير نوتش وقد تم إصدار العديد من النسخ المختلفة لهذه اللعبة حيث تعمل على أجهزة سامسونج جلاكسي وهواوي واتش تي سي وهواتف نوكيا وهي لعبة شهيرة تمكنك من فعل أشياء مختلفة مثل المباني المتعددة وبناء الحصون والقدرة على ألعاب الأكشن وهي أحدث ألعاب الأكشن حيث يوجد فيها قتال وحروب وألعاب ذكاء, كما أن لعبة ماين كرافت الأصدار الأخير للكمبيوتر تعتبر عالم إفتراضي موجود فيه الوديان والجبال والمغامرات المختلفة كما أنه في الليل يشبه الغابة وتظهر الكائنات المتوحشة التي تحاول القضاء عليك كل ما عليك فعله هو تحميل النسخة الأصلية من لعبة ماين كرافت للكمبيوتر وإكتشاف وبناء والتخلص من جميع الكائنات التي تظهر لك على لعبة صندوق الفيديو التي تستطيع من خلالها إستخدام المكعبات لجميع أنواع المباني وبها أشكال ثلاثية الأبعاد كما تمنح اللعبة المستخدمين العديد من الإحتمالات حتى يتمكن الجميع من بناء المدن الكاملة والمباني الصغيرة بإستخدام عناصر سهلة وغير معقدة كما يمكنك إختيار اللعب في وضعية النجاح والهروب من الوحوش والكائنات وعمل مناجم وصناعة أدوات وبناء ملاجئ وتربية حيوانات والعمل بالتجارة وإنشاء عالم خاص بك بشكل إبداعي على ماينكرافت لويندوز 10 وإكتشاف العالم الذي تم إنشاءة من قبل غيرك من اللاعبين.

الوحوش في لعبة ماين كرافت Minecraft 2018 ويندوز 7 الإصدار الأخير :-

  • العنكبوت الوحشي : الذي يمتاز بمهارة التخفي ولكن من السهل أن تقتله وتستفيد من الخياطة الموجودة بداخلة كما يسمى السبايدر.
  • الزومبي : الذي يتواجد بكثرة على لعبة ماين كرافت وهو لا يعتمد على سلاح معين ويتواجد في الأماكن المظلمة ليلاً مثل الكهوف.
  • الكريبر : الذي يعد من أخطر أنواع الوحوش والذي بإمكانه أن ينفجر بوجهك ويخرب أي شيء بنيته كما يمكنه أن يقتلك بسهولة.
  • الأندرمان : الذي يقضي عليك بضربتين في حالة إذا كنت بدون دفع كما أنه يحرق البلوكات ويمكنه إختراق الجدران ويستطيع الدخول إلى منزلك مباشرة لذا عليك مواجهته.
  • الإسكيليتون : وهو ما يسمى بالهيكل العظمي الذي يتقن الرمي بالسهام والقوس ويتكون من عظام ويعطيك خبره بعد قتله مباشرة كي تستفيد منه بعد القتل. 

الحد الأدني لمتطلبات تشغيل لعبة ماين كرافت Minecraft للكمبيوتر :-

حتى يمكنك تشغيل لعبة ماين كرافت للكمبيوتر يجب أن يكون الجهاز الخاص بك موجود به هذه المتطلبات حتى لا تواجهه مشكلة في تشغيل اللعبة وهذه المتطلبات هي كالآتي:
  • نظام التشغيل : لابد من وجود نظام تشغيل ويندوز اكس بي أو ويندوز 7, ويندوز 8, ويندوز 10, ويندوز فيستا حتى يمكنك تنزيل لعبة ماين كرافت وتثبيتها على الكمبيوتر الخاص بك.
  • معالج : يجب أن يكون المعالج واحد من هاذين الإثنين "Intel Pentium D" أو "AMD Athlon 64 (k8) 2.6 GHz" حتى لا يتم تهنيج الجهاز أثناء التشغيل.
  • كارت الفيديو : لابد أن يكون كارت الشاشة يدعم تقنية "OpenGL" مثل "AMD (formerly ATI) Radeon HD Graphics" أو "Intel HD Graphics".
  • القرص الصلب : يجب أن تكون المساحة الخالية من الهارد ديسك لا تقل عن 200 ميجا هرتز وأن تكون الرامات "RAM" بحد أدني 2 جيجا بايت كي تستطيع تنزيل اللعبة.
  • برنامج جافا : لابد من توفير برنامج جافا لكي تعمل لعبة ماين كرافت أخر إصدار وحتى تستطيع تشغيلها علي جهازك لأن هذه اللعبة تدعم صيغة الجافا المعروفة.

معلومات حول لعبة ماين كرافت Minecraft 2018 عربي كامل :-

  • إسم اللعبة : Minecraft.
  • الشركة المطورة : Mojang.
  • ترخيص الإستخدام : فترة تجريبية.
  • الأنظمة المتوافقة : Windows.
  • حجم اللعبة : 2 ميجا بايت.
  • رقم الاصدار : V1.1.2. 
  • القسم : ألعاب .
  • اللغة : العديد من اللغات.
  • تاريخ التحديث : 5 مايو 2018. 

تحميل لعبة ماين كرافت للكمبيوتر أخر اصدار مجاناً Download Minecraft Games :-

qxpvip@gmail.com
الابتساماتالابتسامات